مميزات فريدة للتداول مع شركة Swiss Markets



شركة Swiss Markets  هي إحدى شركات مجموعة BDSwiss Holding PLC التي تأسست عام 2012. وتم تأسيس شركة Swiss Markets وتسجيلها في قبرص برقم التأسيس HE300153 ، ويتم تنظيمها بواسطة CySec (هيئة الرقابة المالية القبرصية) بموجب ترخيص رقم 199/13.

Swiss Markets هي شركة وساطة لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات (CFD) وتقدم الشركة خدمة التداول عبر نظام STP أو ما يعرف بـ Direct Through Processing وهو نظام يوفر بيئة تداول آمنة وشفافة وموثوقة لعملائها للتداول المباشر مع البنوك ومزودي السيولة.

تقدم Swiss Markets قائمة واسعة من الأصول المتاحة لعملائها للتداول. يتضمن ذلك أزواج العملات الرئيسية والتقاطعية في سوق الفوركس؛ كما يتضمن المعادن الثمينة الرئيسية مثل الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم والنحاس. ومنتجات الطاقة التي تشمل النفط الأمريكي ، خام برنت والغاز الطبيعي ؛ والسلع اللينة مثل الكاكاو وعصير البرتقال والقهوة والقطن والسكر. يوفر الوسيط أيضًا أسعار CFD في 23 من مؤشرات الأسهم ذات الحجم الكبير والتي تشمل مؤشر S&P 500 و Nikkei 225 و FTSE 100.



مميزات فريدة جدا


من المميزات غير العادية والفريدة بالنسبة لشركات الفوركس وبالأخص شركات التداول المباشر مع البنوك هو أن شركة Swiss Markets توفر لمتداوليها اسبريدات تنافسية ومتطلبات فتح حساب منخفضة التكلفة. على سبيل المثال، يتطلب "حساب STP الكلاسيكي" إيداع مبدئي لا يقل عن 200 دولار لبدء التداول. ويبدأ الاسبريد في العملات الرئيسية مثل EUR / USD من 0.9 نقطة على الأقل في الحساب الكلاسيكي، وينخفض الاسبريد حتى صفر نقطة في حسابات الـ Raw  بالإضافة إلى الاسبريدات المنخفضة والتنافسية لـ Swiss Markets  فإن العمولات المستحقة على الصفقات التي تتم من خلال حسابات الـ Raw منخفضة جدا وهي 11 دولارًا و 8 دولارات و 5 دولارات للحسابات Raw STP-Swiss 11 ,Raw STP-Swiss 8 , Raw STP-Swiss 5 على التوالي.

(اسعار الاسبريد ليست ثابتة ولكنها يمكن أن تختلف بحسب السيولة.)

كما تتيح شركة Swiss Markets لعملائها التداول بعقود صغيرة تبدأ بـ 0.01 من العقد (اللوت) وتصل إلى حد أقصى 50 لوت للصفقة الواحدة، بالإضافة إلى القدرة على التمتع بنسبة رافعة مالية تصل إلى 1 : 500 في الحساب الكلاسيكي ، ورافعة حتى 1 : 200  في أنواع الحسابات الأخرى.


برنامج التداول


تركز Swiss Markets على منصة التداول MetaTrader4 أو MT4 المشهورة  والتي تظل هي المنصة الأقوى بسوق الفوركس والغنية بالمميزات من حيث توفير أدوات التحليل الفني واختبار الاستراتيجيات على البيانات التاريخية (Back Test), المنصة متاحة للتنزيل مجانًا من الشركة على مختلف أنظمة التشغيل بما فيها الأجهزة الحاسب الشخصي والأندرويد وال ios.

إن دمج الشركة لنظام STP للتداول مع منصة MT4 القوية يجعل Swiss Markets تقدم أحدث ما يكون عندما يتعلق الأمر بالأسعار والتحليل والتنفيذ.

السحب والإيداع


الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب لحساب تداول حقيقي هو 200 دولار، على الرغم من أن بعض أنواع الحسابات لديها متطلبات أعلى. بعد الإيداع الأولي، لا يوجد حد أدنى آخر للإيداع. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1 : 500 في الحساب الكلاسيكي ، ولكنه 1 : 200 في الحسابات الأخرى.

تسمح Swiss Markets بالإيداع دون أي رسوم باستخدام خيارات الدفع المختلفة التي تشمل: بطاقات الائتمان مثل Visa و MasterCard ؛ وخدمات الدفع الإلكتروني مثل Skrill و Neteller وغيرها من البنوك الالكترونية, وأيضاً بواسطة التحويل المصرفي (سويفت).

تتطلب عمليات السحب تقديم المستندات الثبوتية والتحقق منها، ولا يمكن إجراء عمليات السحب لرأس المال المودع إلا على نفس الحساب الذي تم الإيداع الأصلي منه, أما بخصوص الأرباح فيمكن سحبها على أي حساب وبأي وسيلة سحب يختارها العميل. يمكن إجراء عمليات السحب إلى Visa و Mastercard و Skrill و Neteller وغيرها ... كما يمكن استخدام خدمة التحويل البنكي Swift Bank. ولا يتم فرض أي رسوم على عمليات السحب والتي لا تستغرق أكثر من ساعتين في أغلب الأحيان لإكمال السحب.

خدمة العملاء


تتكون خدمة عملاء Swiss Markets من عدد كبير من أرقام هواتف مباشرة في المملكة المتحدة وسويسرا وبولندا وألمانيا وجمهورية التشيك وسلوفاكيا الفيدرالية وإسبانيا والمجر وروسيا، كما توفر العديد من عناوين البريد الإلكتروني متاحة في صفحة "اتصل بنا" على موقع الويب الخاص بالشركة. كما أن الموقع يدعم العديد من اللغات المختلفة بما فيها اللغة العربية.

وبالنسبة للعملاء العرب, فنحن كوكيل للشركة نقدم خدمة الدعم الفني الحصري لعملائنا عبر حسابنا بتليجرام من خلال الضغط هنا, فلدينا تواصل مباشر وسريع مع الشركة لحل أي مشكلة أو معوقات أو للإجابة عن أي استفسار. مع العلم أننا نقف دائماً إلى جانب العميل.


الأمان


بالإضافة إلى نظام STP للتداول المباشر والفوري مع البنوك وهو النظام الذي يضمن لك تنفيذ أوامرك مع البنوك مباشرة بأفضل الأسعار وبدون أي تدخل من الشركة وبدون إعادة تسعير, فإن Swiss Markets مملوكة بالكامل لشركة BDSwiss Holdings PLC التي تدعم أنشطة الوساطة فباعتبارها شركة استثمار مسجلة في قبرص ، تخضع Swiss Markets للوائح الاتحاد الأوروبي الواسعة النطاق والصارمة بشأن أنشطتها المالية والتي يجب أن تلتزم بالتوجيه الأوروبي MiFID. كما أنه يلزم الشركة أيضاً  بفصل أموال العملاء عن أموال الشركة.

كما توفر Swiss Markets شبكة أمان إضافية لحماية العملاء من الرصيد السلبي, وهو ما يؤكد أن رصيد حساب العميل لن يقل أبدًا عن الصفر، بصرف النظر عن ظروف السوق عند إغلاق الصفقات.

بالإضافة إلى ذلك ، كجزء من المتطلبات التنظيمية لـ   CySEC (هيئة الرقابة المالية القبرصية)، تعد Swiss Markets عضوًا في صندوق تعويض المستثمرين الذي تديره CySEC. وهذا يعني أنه في حالة عدم قدرة Swiss Markets على الوفاء بالتزاماتها، يصبح عملاء Swiss Markets مؤهلين لتقديم طلب تعويض بموجب الخطة بحد أقصى قدره 20.000 يورو.


أنواع الحسابات 

تقدم Swiss Markets  4 أنواع مختلفة من حسابات التداول. وهي:

حساب Classic STP

يتطلب هذا الحساب إيداع مبدئي قدره 200 دولار. وهو يوفر رافعة مالية تبلغ 1: 500 مع حد أدنى للأسبريد يبدأ من 0.9 نقطة فقط. ويسمح بحد أدنى 0.01 لحجم العقد كما لا توجد أي عمولات يتم فرضها على هذا الحساب.


حساب Raw STP-Swiss 5

يتطلب هذا الحساب هذا إيداعًا بقيمة 10000 دولار. و يوفر رافعة مالية قدرها 1: 200 مع حد أدنى للاسبريد يبدأ من صفر نقطة بالإضافة إلى عمولة 5 دولار فقط لكل عملية تداول. ويسمح بحد أدنى 1 عقد لكل صفقة.


حساب Raw STP-Swiss 8

يتطلب هذا الحساب إيداع مبدئي قدره 2000 دولار. و يوفر رافعة مالية قدرها 1: 200 مع حد أدنى للاسبريد يبدأ من صفر نقطة بالإضافة إلى عمولة 8 دولار لكل عملية تداول. ويسمح بحد أدنى 0.10 لحجم العقد.


حساب Raw STP-Swiss 11

يتطلب هذا الحساب إيداع مبدئي قدره 200 دولار. و يوفر رافعة مالية قدرها 1: 200 مع حد أدنى للاسبريد يبدأ من صفر نقطة بالإضافة إلى عمولة 11 دولار لكل عملية تداول. ويسمح بحد أدنى 0.01 لحجم العقد.


للمتداولين الذين يرغبون في تداول العملات الأجنبية وفقًا لمبادئ الشريعة (بدون أي فوائد تبييت)، تتوفر الإصدارات الإسلامية لكل هذه الحسابات أيضًا عند الطلب.

كما أن كافة الاستراتيجيات مسموحة بما فيها الهيدج لكل أنواع الحسابات. 

توفر Swiss Markets إمكانية فتح حساب تداول تجريبي للعملاء المحتملين الجدد وأولئك الذين يرغبون في التدريب أو اختبار نظام تداول بالشركة.


فتح حساب حقيقي

عملية فتح حساب تداول حقيقي في Swiss Markets سهلة وبسيطة للغاية. ما عليك سوى ملء نموذج تسجيل الحساب من خلال الضغط هنا. ثم يمكنك أن تبدأ التداول الحقيقي بعد تمويل حسابك.

علماً بأن فتح حساب بالشركة من خلال روابطنا وتحت وكالتنا يتيح لك ميزة الاشتراك بقناتنا على تليجرام لخدمة التوصيات ال VIP مجانا.

تعرف على مميزات قناة ال VIP وكيفية الحصول على الخدمة من هنا


0 تعليق الآن "مميزات فريدة للتداول مع شركة Swiss Markets"

Back To Top