إغلاق Neteller في الولايات المتحدة الأمريكية في 28 يونيو 2019 وتأثير ذلك على المستخدمين الحاليين





Paysafe Group Limited هي شركة دفع متعددة الجنسيات عبر الإنترنت تأسست عام 1996 . تُعرف Paysafe Group Limited سابقًا باسم " Optimal Payments PLC ". تتكون المجموعة من علامة Paysafe الخاصة بها والعديد من الشركات الفرعية مثل Neteller و Skrill و Paysafecard ، إلخ.
Neteller هي خدمة تحويل الأموال الإلكترونية التي أسستها مجموعة Paysafe منذ عام 1999 . تمكن لعملائها سحب الأموال بشكل مباشر باستخدام بطاقة net + أو التعامل مع الرصيد في حساباتهم المصرفية الخاصة.
Skrill هي أيضًا شركة تجارة إلكترونية تتيح تحويل الأموال أو المدفوعات عبر الإنترنت. كان Skrill يُعرف سابقًا باسم "Moneybookers ". تم تأسيسها وتشغيلها بواسطة Skrill Limited - شركة مقرها المملكة المتحدة . في عام 2015 ، استحوذت عليها Paysafe Group وأصبحت شركة تابعة لها.

Paysafe تقوم بإغلاق Neteller في الولايات المتحدة الأمريكية في 28 يونيو 2019

تم تفعيل خدمة Neteller في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2014 ، وأعلنت شركة Paysafe Group الشركة الأم لـ Neteller أنه بعد 28 يونيو 2019 ، سوف يتوقفون عن تقديم خدمة Neteller في الولايات المتحدة الأمريكية. أما المستخدمين الحاليين والجدد خارج الولايات المتحدة الأمريكية فستبقى الخدمة متاحة لهم كما هي بدون أي تغيير.
أعلنت Paysafe Group أنها ستوقف خدمة Neteller اعتبارًا من 28 يونيو داخل الولايات المتحدة الأمريكية وستكون هناك شراكة مع Skrill لتوفير ميزات وخدمات ذات جودة أفضل.

كيف يمكن لإغلاق Neteller أن يكون له تأثير على المستخدمين؟

تغلق مجموعة Paysafe خدماتها اعتبارًا من 28 يونيو من أجل تقديم الخدمات من خلال Skrill. وأعلنت مجموعة Paysafe أن المستخدمين لن يجدوا أي مشكلة في استخدام الأموال الموجودة في حساباتهم باستخدام بطاقة Net + Discover وسحبها بواسطة أجهزة الصراف الآلي، حيث يُسمح ببطاقة Net + Discover . يُطلب من المستخدمين الانتقال إلى الرابط التالي لمتابعة إدارة حساباتهم.
https://neteller.mycardplace.com/cholder/


ينتاب المستخدمين العاديين القلق بشأن ما سيحدث في حساب Neteller الخاص بهم. أكد فريق Paysafe بالفعل أنه لا داعي للقلق بشأن ذلك لأن مجموعة Paysafe ستقدم لهم خدمة أفضل بكثير من خلال Skrill. يُطلب من الأشخاص الذين يستخدمون Neteller بانتظام في الولايات المتحدة الأمريكية فتح حساب على Skrill. إذا كانوا يرغبون في الحصول على أحدث الميزات والتحديثات والجودة ، يُقترح عليهم فتح حساب Skrill. وإذا كان لديهم بالفعل حساب Skrill ، فلا داعي لفتح حساب آخر. يمكن للمستخدمين العاديين الذين ليس لديهم أي حساب Skrill فتح الحساب من الرابط أدناه -
http://www.neteller.mycardplace.com

انتقل إلى الرابط ثم اتبع العمليات التالية -
  • أدخل عنوان البريد الإلكتروني ثم ضع كلمة المرور
  • بعد ذلك قم بملء البيانات الشخصية الخاصة بك
  • اختر بلدك وعملتك لحساب Skrill الخاص بك
  • ضع العنوان ، وضع رقم الهاتف وكود ال captcha
  • قم بقراءة الشروط والأحكام وأخيرا
  • افتح حسابك
بعد التحقق من عنوان البريد الإلكتروني ، يمكنك اختيار طرق الدفع التي تريدها.
أيضاً ينتاب المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية القلق بشأن ما سيحدث لأموالهم الحالية ، والتي يحتفظون بها عادةً في حسابهم على Neteller. والخبر السار هو أنه ليس عليهم مواجهة أي مشكلة في استخدام رؤوس الأموال على بطاقة Discover الخاصة بهم لسحب الأموال عبر أجهزة الصراف الآلي. يمكنهم الاستمرار في إستخدام بطاقة Discover + المسبقة الدفع الخاصة بـ Net + من هنا -

إذا كنت ترغب في القيام بسحب أموالك، فعليك القيام بالخطوات أدناه -
  • أدخل في حسابك على نيتيلر 
  • انقر على قسم سحب الأموال
  • حدد السحب البنكي
  • بعد اختيار السحب البنكي، انتقل إلى إضافة حساب بنكي
  • أدخل تفاصيل البنك الخاص بك وبعد ذلك قم بتأكيد ذلك.
قسم السحب خاص ببلدان معينة والولايات المتحدة ليست واحدة منها. إذا كنت ترغب في القيام بذلك من الولايات المتحدة الأمريكية ، فعليك اتباع الإجراء الخاص بالتحويل البنكي .
إذا كنت تريد إنهاء رصيد حسابك. عليك فقط دفع مبلغ صغير لهذا الغرض. سيتم فرض رسوم تعويض قدرها 10 دولارات من حسابك.

ملاحظة هامة

للمستخدمين المنتظمين ، عليك أن تحفظ في ذهنك ثلاثة تواريخ.
  • 10 يونيو 2019 - لن يُسمح لك بعد الآن بإجراء أي نوع من الاحتفاظ بالأموال في محفظتك.
  • 17 يونيو 2019 - التحويلات سيتم قطعها بالكامل.
  • 28 يونيو 2019 - سيتم إغلاق الخدمة بأكمله.
ونكرر التأكيد ان انهاء الخدمة سيكون فقط للعملاء داخل الولايات المتحدة الأمريكية اما العملاء خارجها فلن يكون هناك تغيير أو تأثير.

لمتابعة المزيد من المقالات والشروحات وكذلك التوصيات المجانية اليومية اشترك الآن بقناتنا على تليجرام بالضغط هنا

الآن افتح حساب حقيقي بشركة Swiss Markets وتداول مع البنوك مباشرة بسبريد منخفض للغاية, سجل مع وكالتنا واحصل على المزيد من المميزات الخاصة والحصرية لمزيد من التفاصيل عن الشركة أضغط هنا
0 تعليق الآن "إغلاق Neteller في الولايات المتحدة الأمريكية في 28 يونيو 2019 وتأثير ذلك على المستخدمين الحاليين"

Back To Top