مؤشر Instant Profit Scalper - مؤشر سكالبينج قوي ولا يعيد رسم نفسه

مؤشر قوي تم تصميمه ليعمل على منصات التداول ميتاتريدر 4 وميتاتريدر 5, المؤشر يعمل باستراتيجية سكالبينج ناجحة حيث يقوم بتحديد قوة الاتجاه الحالي ويعطي إشارات الدخول. المؤشر لا يعيد رسم نفسه ونتائجه موثوقة خاصة على الفريمات الزمنية الصغيرة M1 وM5 وM15.


مميزات مؤشر Instant Profit Scalper

- منصة التداول: MT4 و MT5
- أزواج العملات: كل أزواج العملات
- الفريم الزمني: M1 و M5 و M15




استراتيجية التداول الخاصة بالمؤشر

يقوم مؤشر Instant Profit Scalper بإعطاء إشارة دخول في صفقة شراء من خلال ظهور سهم لأعلى باللون البينك متبوع أيضاً بخط من نفس اللون يشير إلى أن الاتجاه صاعد, كذلك يقوم بإعطاء إشارة دخول في صفة بيع من خلال ظهور سهم لأسفل باللون الأصفر متبوع بخط من نفس اللون يشير إلى أن الاتجاه هابط.


مثال على إشارة شراء

مثال على إشارة بيع


كذلك يقوم المؤشر بإظهار رسالة صوتية على الشارت حيث تعطيك توصية جديدة كلما حدث تغيير في الاتجاه, بداخل هذه الرسالة ستجد معلومات عن وقف الخسارة Stop Loss الموصى به. كذلك يُفضل وضع وقف خسارة متحرك Trailing Stop عند أقرب خط دعم أو مقاومة بحسب اتجاه صفقتك.

هام جداً:  من الضروري قبل الدخول في أي صفقة أن تقوم بتأكيد الاتجاه من خلال الفريمات الزمنية الأكبر مثل فريم النصف ساعة أو فريم الساعة, فمثلاً لو اعطاك المؤشر إشارة دخول في صفقة شراء فقم أولاً بمراجعة فريم زمني أكبر وتأكد من أن الاتجاه صاعد, وفي حالة تعارض إشارة الدخول مع الفريم الزمني الأكبر فقم بتجاهل الإشارة الحالية وانتظر الإشارة التي تليها.

ملف تحميل المؤشر يشمل:
- instantprofitscalper04.ex4 (خاص بمنصة التداول ميتاتريدر 4)
- instantprofitscalper05.ex4 (خاص بمنصة التداول ميتاتريدر 5)
- Instant Profit Scalper.tpl (تمبلت المؤشر)


لتحميل المؤشر اضغط هنا

لمتابعة مزيد الشروحات بالإضافة إلى التوصيات المجانية والتحليلات اليومية اشترك الآن بقناة التوصيات على التليجرام, لتفاصيل أكثر أضغط هنا


الآن افتح حساب حقيقي بشركة Swiss Markets وتداول مع البنوك مباشرة بسبريد منخفض للغاية واحصل على عضوية مجانية بقناة التوصيات ال VIP, لمزيد من التفاصيل عن الشركة أضغط هنا
0 تعليق الآن "مؤشر Instant Profit Scalper - مؤشر سكالبينج قوي ولا يعيد رسم نفسه"

Back To Top