شرح وتحميل مؤشر السوينجات الرائع PZ Swing Trading - معدل النجاح أكبر من 80%

مؤشر السوينجات PZ Swing Trading تم تصميمه خصيصا لمحبي هذا النوع من المتاجرة (متاجرة السوينجات), حيث يمكن للمؤشر أن يحدد بدقة مناطق التذبذبات والانعكاسات السعرية المحتملة, فالمعادلات الرياضية التي يعتمد عليها المؤشر تقوم بتحليل المدى الزمني والسعري وبالتالي يمكنها تحديد الاتجاه العام للسوق, كذلك يتمكن المؤشر من اكتشاف الحالات التي يصل فيها السوق إلى مستويات التشبع الشرائي أوالبيعي.
(رابط تحميل المؤشر بالأسفل)


ما هي السوينجات Swing Trading؟

هي استراتيجية في المتاجرة تعتمد على الأهداف طويلة الأجل فمن الممكن ان تمتد الصفقة ليوم كامل وهذا أقلها كذلك قد تصل لعدة ايام أو اسابيع, وهنا بالطبع تكون الأهداف كبيرة وهذا أكبر ما يميز تجارة السوينجات. من المميزات الأخرى للسوينج أنك لا تحتاج لمتابعة الشارت باستمرار, فيمكنك متابعته على فترات متباعدة. 

متداولي استراتيجية السوينجات يقومون بالشراء عندما تصل العملة إلى مستوى التشبع البيعي, كذلك يقومون بالبيع عندما تصل العملة إلى مستوى التشبع الشرائي. وفقا لذلك, فهذا النظام يحتاج إلى الصبر والأنتظار حتى ينتهي الانعكاس أو التصحيح وبالتالي تبدأ أنت في دخول الصفقة, فإذا كنت ممن لديهم القدرة على الصبر فهذا النظام سيتناسب معك.

مؤشر السوينجات PZ Swing Trading

منصة التداول: ميتاتريدر 4
الفريم الزمني: يعمل على كل الفريمات الزمنية طبقاً لما يتناسب مع اسلوبك في المتاجرة (نوصي بأن لا يقل الفريم الزمني عن 4 ساعات).
العملات: يعمل على كل أزواج العملات (نوصي بالعملات الرئيسية).

بعد تركيب المؤشر على المنصة, سوف يظهر لك الشارت كما بالصور في الأسفل, سوف تلاحظ وجود العديد من الأسهم الزرقاء والحمراء التي تعمل كإشارات للدخول في الصفقات, عندما يكون الاتجاه العام للسوق صاعد سوف تظهر موجات باللون الازرق اسفل الشموع, والعكس تماماً عندما يكون الاتجاه العام هابط فستظهر موجات باللون الأحمر أعلى الشموع, كذلك عندما يظهر السهم لأعلى باللون الأزرق فهذه إشارة دخول في صفقة شراء, وعندما يظهر السهم باللون الأحمر لأسفل فهذه إشارة دخول في صفقة بيع.

مثال للدخول في صفقة شراء:


  • المؤشر سوف يرسم موجات باللون الأزرق.
  • سوف يظهر السهم لأعلى باللون الأزرق أسفل السعر.
  • افتح صفقة شراء بمجرد تحقق الشرطين السابقين.
  • ضع وقف الخسارة عند مستوى أقل Low (ذيل شمعة سفلي) للموجة الحالية.
  • أخذ الأرباح (الهدف) يكون عند ظهور خط أحمر صغير أعلى السعر.

مثال للدخول في صفقة بيع:



  • المؤشر سوف يرسم موجات باللون الأحمر.
  • سوف يظهر السهم لأسفل باللون الأحمر أعلى السعر.
  • افتح صفقة شراء بمجرد تحقق الشرطين السابقين.
  • ضع وقف الخسارة عند مستوى أعلى High (ذيل شمعة علوي) للموجة الحالية.
  • أخذ الأرباح (الهدف) يكون عند ظهور خط أزرق صغير أسفل السعر.

لتحميل المؤشر اضغط هنا

لمتابعة مزيد الشروحات بالإضافة إلى التوصيات المجانية والتحليلات اليومية اشترك الآن بقناة التوصيات على التليجرام, لتفاصيل أكثر أضغط هنا

الآن افتح حساب حقيقي بشركة Swiss Markets وتداول مع البنوك مباشرة بسبريد منخفض للغاية واحصل على عضوية مجانية بقناة التوصيات ال VIP, لمزيد من التفاصيل عن الشركة أضغط هنا
0 تعليق الآن "شرح وتحميل مؤشر السوينجات الرائع PZ Swing Trading - معدل النجاح أكبر من 80%"

Back To Top