مؤشر Super Trend Profit - نسبة نجاح الصفقات 85-90% ولا يعيد رسم نفسه

مؤشر قوي يقوم بتحديد الاتجاه بدقة ليعطيك اشارات قوية لدخول الصفقات سواء بالبيع أو الشراء, فهو عبارة عن منحنى يتم رسمه على الشارت ويقوم بتغيير لونه تبعاً لاتجاه السعر, فمثلا لو كان الاتجاه صاعد يكون لون المؤشر تركوازي ثم إذا حدث انعكاس للاتجاه فسيغير المؤشر لونه بدءاً من نقطة الانعكاس ليكون لونه أحمر.


(شاهد فيديو لشرح المؤشر في أسفل الموضوع)
(رابط تحميل المؤشر بالأسفل)

مميزات مؤشر Super Trend Profit

- يعمل على اي زوج عملات.
- يعمل في كل أوقات السوق.
- يعمل على كل الفريمات الزمنية ولكن يفضل العمل به بدءاً من فريم الساعة حتى الفريم اليومي حيث يكون الاتجاه أكثر وضوحاً على هذه الفريمات.
- المؤشر لا يعيد رسم نفسه.

مؤشر Super Trend Profit - نسبة نجاح الصفقات 85-90% ولا يعيد رسم نفسه




كيفية استخدام مؤشر Super Trend Profit

عندما يبدأ المؤشر في تغيير لونه فسيقوم بإعطاء إنذار صوتي وكذلك رسالة تظهر على المنصة للتوصية ببدء صفقة بيع أو صفقة شراء حسب اتجاه السعر الجديد, كذلك يقوم المؤشر بكتابة كلمة Sell  أو Buy على الشارت بحسب اتجاه السعر. 

سيظهر لك كذلك على الجانب الأيسر العلوي من الشارت كلاً من:

- نوع الاتجاه الحالي: فإذا كان صاعد ستظهر كلمة UP وإذا كان هابط ستظهر كلمة DOWN.
- نوع الإشارة: يعطي المؤشر إشارة Buy أو Sell حسب نوع الاتجاه.


يفضل العمل وفقاً للاستراتيجية التالية:

- صفقات الشراء:
1- اذهب إلى الفريم اليومي وقم بتحديد الاتجاه اليومي للزوج.
2- لو وجدت أن الاتجاه اليومي هو اتجاه صاعد فقم بعدها بالذهاب إلى فريم الـ 4 ساعات أو فريم الساعة وانتظر حتى يعطيك المؤشر إشارة شراء وقم بتجاهل أي إشارة للبيع (فقط أعمل على إشارات الشراء طبقاً للاتجاه اليومي الذي سبق أن حددناه).
3- تأكد أولاً من حدوث سلوك سعري (برايس أكشن) صاعد مثل شمعة بن بن بار أو شمعة ابتلاعية ثم قم بفتح صفقة شراء.


- صفقات البيع:
1- اذهب إلى الفريم اليومي وقم بتحديد الاتجاه اليومي للزوج.
2- لو وجدت أن الاتجاه اليومي هو أتجاه هابط فقم بعدها بالذهاب إلى فريم الـ 4 ساعات أو فريم الساعة وانتظر حتى يعطيك المؤشر إشارة بيع وقم بتجاهل أي إشارة للشراء (فقط أعمل على إشارات البيع طبقاً للاتجاه اليومي).
3- تأكد أولاً من حدوث سلوك سعري (برايس أكشن) هابط مثل شمعة بن بن بار أو شمعة ابتلاعية ثم قم بفتح صفقة بيع.

يمكنك أن تحدد الـ Take profit للصفقة بحسب رؤيتك للشارت كأن تضعه في حالة الاتجاه الهابط عند مستوى آخر قاع أو العكس في حالة الاتجاه الصاعد أن تضعه عند مستوى آخر قمة وكذلك بالنسبة للـ Stop loss أو ان تنتظرحتى يعطيك المؤشر إشارة بإنعكاس الاتجاه ثم تخرج من الصفقة.

وكما نؤكد دائماً قم بتجريب المؤشر أولاً على حساب تجريبي, ويُفضل أن تقوم بتجريبه على 10 صفقات على الأقل حتى يمكنك تقييم المؤشر بشكل صحيح.





لتحميل المؤشر أضغط هنا

لتحميل التمبلت أضغط هنا

*  لتفعيل التمبلت بشكل صحيح,  ننصح بتشغيل التمبلت أولاً ثم تشغيل المؤشر وبعد ذلك يتم عمل حفظ للتمبلت مرة أخرى وستعمل التمبلت مع المؤشر بشكل جيد في كل مرة تختار فيها التمبلت بدون الحاجة لعمل نفس الخطوات مرة أخرى.

لمتابعة مزيد الشروحات بالإضافة إلى التوصيات المجانية والتحليلات اليومية اشترك الآن بقناة التوصيات على التليجرام, لتفاصيل أكثر أضغط هنا

الآن افتح حساب حقيقي بشركة Swiss Markets وتداول مع البنوك مباشرة بسبريد منخفض للغاية واحصل على عضوية مجانية بقناة التوصيات ال VIP, لمزيد من التفاصيل عن الشركة أضغط هنا
0 تعليق الآن "مؤشر Super Trend Profit - نسبة نجاح الصفقات 85-90% ولا يعيد رسم نفسه"

Back To Top